CNN CNN

مصر: انفجار "إرهابي" أمام مقر أمني بالدقهلية

الجمعة، 23 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 09:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصيب ما لا يقل عن 13 عنصرا من الشرطة المصرية، في سلسلة هجمات مختلفة منها انفجار وقع ليل الثلاثاء الاربعاء، أمام مبنى قسم شرطة بالمنصورة، شمال شرقي مصر.

وأفادت وزارة الداخلية المصرية، في بيان حصلت CNN بالعربية على نسخة منه:" وقع حادث إرهابي ناتج عن إنفجار أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة الذي يشغل الطابق الأول بمبنى مديرية أمن الدقهلية."

وأسفر الانفجار بحسب الوزارة عن "إصابة 12 فردا ومجندا من المعينين لتأمين المبنى، وتهشم زجاج النوافذ الخارجية للمبنى، وتأذى عدد من سيارات الشرطة."  ولم تورد الوزارة المزيد من التفاصيل.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه أعمال العنف منذ عزل  مرسي، في الثالث من الشهر الجاري. وأعلنت السلطات المصرية، الثلاثاء، عن سقوط تسعة قتلى في الاشتباكات التي دارت بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.