CNN CNN

الجيش لمعتصمي رابعة بعد المهلة: لا ترفع سلاحك بوجه أخيك

الأربعاء، 31 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- ألقت طائرات مروحية منشورات على المعتصمين بميدان رابعة العدوية، تطلب منهم عدم حمل السلاح بوجه المصريين، في خطوة تأتي قبل مظاهرات الجمعة التي دعا إليها قائد القوات المسلحة، عبدالفتاح السيسي.

مصر: مظلة أمنية للمتظاهرين الملبين دعوة السيسي

وجاء في المنشورات: "لا نعاديك ولا تعادينا، نساندك لتساند وطنك، ولا ترفع سلاحك في وجه أخيك، ولا تهدم، ولا تحرق، ولنكن معا جميعا ضد القتل والعنف والارهاب."

مصر: 3 قتلى بانفجار سيارة مفخخة بالعريش

- "كل ما تفعله القوات المسلحة هو من أجلك أنت، وليس فيه أي معاداة للدين أو الانسانية، أو أي تهديد للحياة أو الحرية، فشاركنا يدا بيد."

- "إن قواتكم المسلحة تحرص على وطن آمن قوي ومواطن محب لوطنه .. وتقيم العدل والحق على نفسها قبل الآخرين, تحارب القتل والعنف والعدوان, ولا تقبل ذلك على أبناء الوطن قبل نفسها، تعمل في صمت وتقدم شهداءها طواعية، ولم تهتف يوما لشخص ولم تحمل على كتفيها فردا."

عمرو موسى: التفويض يجب أن يأتي من الوزراء وتأييد كاسح للسيسي



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.