CNN CNN

خلفان يهجر تويتر محتفلا بـ"تنحية الإخوان" بمصر

الجمعة، 05 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 10:50 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، "هجر" حسابه الرسمي على موقع تويتر، وذلك بعد إزاحة جماعة الإخوان المسلمين عن الحكم في مصر، مختتما تغريداته بسلسلة تعليقات حول علاقة الجماعة بإيران وانتقاد أسلوبها بممارسة السلطة.

وحملت صفحة خلفان التوضيح التالي: "نظرا لتنحية الاخوان عن السلطة لذا فإن هذا الحساب اصبح مهجوراً" كما قام بإرفاق صورة عن صفحته مع كلمة "باي."

ومن بين آخر تغريدات خلفان على صفحته برز: "المفروض يتم تصوير معبد الإخوان ويفتش.. الحزن يعم الحوزات والقيادات الإيرانية لسقوط مرسي ومآتم العويل والبكاء بدأت في العياط.. العدل اساس الملك، الإخوان حاربوا العدل فسقط ملكهم شرعا."

وتابع خلفان بالقول: "عادت مصر الى دورها القيادي في الأمة العربية.. يا جماعة الإخوان كانوا يسبون ويشتمون وظهروا بأخلاق فاقد الأخلاق ﻻ يحكم الخلق.. يا مصر يا مصر يا غالية يا رمز أمثالنا العالية.. صباح الخير والنور والبركات - عاشت مصر."

وقال خلفان في سلسلة تغريدات سابقة، إن حربا شيعية سنية في سوريا "قد تكون مخرجا للإخوان من السقوط" في التحرك المرتقب في 30 يونيو/حزيران الجاري، وأضاف متسائلا: "رمضان على الأبواب فهل يخوض المسلمون حربا على بعضهم بعضا في هذا الشهر الفضيل؟"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.