CNN CNN

خلفان للإخوان: هروبكم كـ"الحريم" لن ينفعكم

الجمعة، 20 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- واصل قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجومه على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، واتهمهم بالهروب وهم يرتدون ملابس النساء.

وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: "الهروب بارتداء النقاب لن ينفعكم يا اخوانحية -عيب ! مبارك واجه العدالة- صدام وقف شامخا -- انتم هروب في ملابس نسوان!!"

كما أشار الى أن "الفرق بين حسني وبين المرشد فرق السماء من اﻻرض.. اﻻول لما قام الناس ضده اتيح له الهروب، فأبى الا ان يواجه العدالة، الثاني فر هاربا في ملابس ستات.!"

كما تساءل قائد شرطة دبي عن المكان الذي يتلقى فيه الاخوان تدريباتهم، قائلاً: "اين يتلقى جماعة اﻻخوان تدريبهم؟ بعض المعلومات تشير باصابع اﻻتهام الى حماس !! ان كان ذلك مؤكدا فتلك كارثة ياحماس وعيب! اتمنى غير ذلك."

كذلك، أثنى على خطاب العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبد العزيز، فيما يخص مصر، قائلاً: "خطاب ابو متعب هزم كل غدار، وقضى على كل الكواسر هجومها، اعلن تحدي فيه عزة استنفار من اجل مصر العرب يسقط خصومها."

وقد شهدت تعليقات خلفان ردود فعل كثيرة، منها من انتقد هجومه على الاخوان، والبعض الآخر أيّدها.

فقد قال سهيل المعشني: "قال بكر بن عبد الله رحمه الله: إذا رأيتم الرجل موكلاً بعيوب النَّاس ناسياً لعيبه فاعلموا أنَّه قد مُكِرَ به."

أما أبوعبدالله الجابري، فعلققائلا:  "النقاب لا يرتديه الا امثالك، الاخوان رجال مرابطون على ارض مصر, فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتضر, وما بدلوا تبديلا."

تعليق آخر من حساب باسم "سلميتنا تقتلكم،" جاء فيه: "ان الله سوف ينتقم من كل من قتل او أيد القتل.. من يضحك اخيرا يضحك كثيرا والايام بيننا."

كما غرّد حسن المبارك، قائلاً: "‏بس يا ضاحي ترى فلسطين بعد تحتاج فزعة ابو متعب، لان الجماعة في القطاع يموتون من الحصار.. نتمنى منه الفزعة ولو بالتلفون."

صعفق الرابع عشر كتب: "لماذا لا تكون أكثر وضوحا وتقول أنك ضد ثورة ٢٥ يناير وأنك تؤيد نظام مبارك مهما كان موقفك من الاخوان ؟"

وعلقت حياة علي المازمي، قائلة: "لما كنت تهاجم الإخوان كنت أقول شوفيه بوفارس عليهم، احين عرفت شو كنت تقصد وعرفت خطرهم، الله يعين مصر عليهم."

وتساءل الدهاري: "تصف صدام اللي احتل الكويت بالشامخ، وين وحدتنا حسافه على الاخوة مع الإماراتيين."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.