CNN CNN

مصر: مقتل ضابطين بهجوم على مركبة عسكرية

الثلاثاء، 17 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 22:36 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- قُتل ضابطان في الجيش المصري على الأقل، وأُصيب ضابط ثالث إضافة إلى مجند، في هجوم شنه مسلحون على سيارة تابعة للقوات المسلحة، في محافظة الشرقية، شمالي العاصمة القاهرة، الثلاثاء.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر عسكري مسؤول قوله إن الهجوم وقع على طريق "الصالحية"، مشيراً إلى أن مسلحين، كانوا يستقلون سيارة خاصة، قاموا باستيقاف السيارة العسكرية، وأطلقوا النار على من كانوا بداخلها.

جيش مصر يحذر من اعتداءات وينفي مبادرة "الإسلامي"

وأكد المصدر العسكري، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، أن الهجوم أسفر عن مقتل اثنين من الضباط، وإصابة اثنين آخرين، أحدهما ضابط، والآخر مجند، مشيراً إلى أن إصابة المجند خطيرة.

وأكدت الوكالة الرسمية أن الأجهزة الأمنية قامت بإغلاق الطرق المحيطة بموقع الهجوم، وكثفت من جهودها في المنطقة، بهدف "تضييق الخناق على مرتكبي الحادث الإرهابي."

رأي.. شهران منذ إطاحة مرسي والتأزم يتزايد

إلى ذلك، أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر الجيش الثاني الميداني تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وصفهم بـ"الإرهابيين."

وذكر المتحدث العسكري أن المقبوض عليهم من المتورطين في تنفيذ عدد من "العمليات الإرهابية"، التي استهدفت عسكريين ورجال أمن في سيناء والإسماعيلية مؤخراً.

تقرير: جرح 9 بتفجير حافلة جنود في رفح



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.