CNN CNN

خلفان: الفريق السيسي شتّت الجمع اﻻبليسي

السبت، 21 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 21:04 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استمر هجوم قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان على جماعة الاخوان المسلمين، وقد اتخذ هذه المرة اسلوباً مختلفاً حيث أدخل فيه أبياتاً شعرية عبر صفحته على موقع تويتر.

فقد انتقد خلفان المرشد العام للجماعة محمد بديع، قائلاً: "أسفي على أمة يلعب بها بديع وﻻ تنصت للشيخ محمد الغزالي، الفرق بين الرجلين في الدين كالفرق بين السماء واﻻرض."

اقرأ أيضا .. خلفان للإخوان: هروبكم كـ"الحريم" لن ينفعكم

وأضاف : "كفى بعلماء اﻻزهر الشريف تقييماً لجماعتكم الضالة المضللة.. وكفى بهم شهادة انكم ﻻ تفقهون من الدين شيئا.. وان اﻻمة ابتليت بنعاجكم."

وفي سياق تعليقه على ما تم تداوله مؤخرا، عن صفقة بين مرسي وحماس للتنازل عن سيناء، قال خلفان: "اصبحتم بين عشية وضحاها تطاردون من المواطنين نزع الله سلطانكم وكشف خوانكم .. أتبيعون سيناء؟ ..."

اقرأ أيضا .. خلفان يدعو إخوان مصر لاتباع "بو متعب"

وأضاف خلفان في تغريدة أخرى: "اذا تفكر اﻻنسان وتبصر في مجريات اﻻمور يرى ان اﻻخوان استخدموا سياسة السمعة المحروقة ﻻنفسهم قبل خصومهم.. ارادوا بها حرق اﻵخرين فحرقوا انفسهم."

كما لم تخلُ تغريدات قائد شرطة دبي من أبيات شعرية ضد جماعة الإخوان، فيما يلي أبرزها:

"أكبر دعاتهمو كذابا  يفقه في شتيمه سبابا"

مرشدهم ممارس حلابا هاموا به من جهلهم اعجابا"

"الفريق السيسي شتت الجمع اﻻبليسي"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.