CNN CNN

حماس: مؤامرة للسلطة الفلسطينية وسفارتها بالقاهرة ضد غزة

الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 03:10 (GMT+0400)
 

غزة (CNN)-- قال القيادي بحركة المقاومة الإسلامية حماس، صلاح البردويل، السبت، إن تصريحات السفير الفلسطيني بالقاهرة، بركات الفرا حول إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر والتي أكد خلالها على أن معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر مغلق حتى عودة السلطة "الشرعية" وحرس الرئيس السابق إليه.

هنية: لم نعقد صفقة مع مرسي للتوطين بسيناء

وأوضح البردويل في التصريحات التي أدلى بها لوكالة أنباء آسيا والتي نقلها الموقع الرسمي لحماس: "إنَّ تصريحات السفير الفلسطيني تؤكد على وجود مؤامرة كبيرة على غزة والمقاومة وللسلطة دور وضلع كبير في هذا الحصار."

مقتل 25 جنديا مصريا بهجوم مسلح في رفح

وأضاف البردويل: "هل السفير الفلسطيني في القاهر يقرر عن الحكومة المصرية إغلاق المعبر وفتحه؟.. نحن لم نسمع هذا الكلام من مصر أصحاب المعبر، هل السفير الفلسطيني هو متحدث باسم مصر؟..  إذا كان يتحدث باسم مصر هي قضية أخرى، أما إذا كان يستحدث باسم طرف فلسطيني انقلب على الشرعية الفلسطينية فلا يحق له الحديث عن الشعب الفلسطيني."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.