CNN CNN

حماس بذكرى الانتفاضة: فلسطين كلها للفلسطينيين

السبت، 28 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 19:14 (GMT+0400)
 

غزة (CNN)-- قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس،" السبت، إن فلسطين كلها للفلسطينيين والأمة العربية، ولا حق لأحد بانتزاعها، وذلك في الذكرى الـ13 لانتفاضة الأقصى.

هنية: لم نعقد صفقة مع مرسي للتوطين بسيناء

وقالت الحرمة بحسب ما جاء في التقرير المنشور على موقعها الرسمي: "في الذكرى الثالثة عشرة لانتفاضة الأقصى المباركة ..نؤكّد أنَّ فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها ملكٌ لشعبنا وأمتنا، وليس لمغتصب أيّ حق في ذرة تراب منها."

القاهرة تتوعد حماس بعد اعتقال مصريين بغزة

وأكدت الحركة على " إنَّ مخططات الاحتلال الصهيوني الغاشم وسعيه المحموم لتهويد مدينة القدس وتقسيم الأقصى المبارك ومحاولاته لبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه لن تفلح في طمس الحقائق التاريخية وستفشل أمام صمود وعزيمة شعبنا الفلسطيني الذي قدَّم المُهج والأرواح دفاعاً عنهما، فالقدس ستبقى مدينة عربية إسلامية وعاصمة لدولة فلسطين، وسيبقى المسجد الأقصى المبارك رمزاً إسلامياً خالصاً وشوكة في حلق الصهاينة."

السلطة الفلسطينية: قتلى قلنديا يكشف نوايا إسرائيل لعملية السلام

ويشار إلى أن هذه التصريحات تأتي في الوقت الذي تجري فيه السلطات الإسرائيلية وممثلي السلطة الوطنية الفلسطينية مباحثات لتحقيق السلام.

مفاوضات فلسطينية إسرائيلية سرية بالقدس



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.