CNN CNN

"لينكد إن" يتيح لمستخدميه استعمال الصور في حساباتهم

الخميس ، 02 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 16:17 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتباراً من اليوم، يبدأ موقع "لينكد إن" LinkedIn، أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي للمحترفين على شبكة الإنترنت، بأكثر من 200 مليون عضو من مختلف أنحاء العالم، السماح لمستخدميه بتحسين حساباتهم الشخصية بالصور ووسائل بصرية الأخرى.

ولأول مرة، يمكن لأعضاء "لينكد إن" استعراض قصص أعمالهم عن طريق إثرائها بمحتويات مصورة، يتم إدراجها ضمن حساباتهم الخاصة، وهذا ما يعني أن الأعضاء يمكنهم تزيين قصص نجاحاتهم بالصور اللافتة، أو مقاطع الفيديو المشوقة، بل وحتى العروض التوضيحية المبتكرة، وغيرها.

وبحسب أحد المحللين المشاركين في إعداد تقرير التنبؤات السنوي لاستخدام الوسائل البصرية التي تعتمد على تقنية الصور "ثلاثية الأبعاد" 3D، على الإنترنت، والذي يبحث عن مصدر تمويل لفيلم قصير يقوم بإنتاجه، فإن الفرص أصبحت غير محدودة، أمام المحترفين لاستخدام حساباتهم الخاصة على "لينكد إن"، للمساعدة في عرض مثل هذه القصص المميزة بطرق أكثر جاذبية.

وللبدء في إطلاع الآخرين على إنجازاتك أو مبتكراتك، فما عليك إلا أن تقوم، بكل بساطة، بالضغط على أيقونة "حرر" edit على حسابك الخاص، ثم بعد ذلك تتبع التعليمات التي تقودك إلى خيارات أخرى، منها "الملخص" summary، أو "الخبرة" experience، أو"التعليم" education.

ويمكن للمستخدمين الآخرين التفاعل مع هذه الإدراجات عن طريق الضغط على زر "أعجبني" like، أو كتابة التعليقات التي تحلو لهم عليها.

ويضم موقع "لينكد إن" نحو خمسة ملايين عضو من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من بينهم أكثر من مليون مشترك بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوجد المقر الإقليمي للشركة، صاحبة الموقع، في إمارة دبي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.