CNN CNN

روعة نظارات جوجل بجولة في نيويورك

الاثنين، 03 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)
 

(شاهدوا جولة النظارات بالفيديو)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حصلت CNNعلى  نظارة غوغل  التي يتحدث الجميع عنها، والآن نستعرض لكم في شوارع  نيويورك  مدى روعة هذه التقنية الجديدة.

تتميز النظارة بأنها مريحة وسهلة للغاية، وتوجد شاشة تمكّن المستخدمين من النظر إليها دون أي عناء، وتتميز هذه النظارات بتسهيل التقاط الصور على المستخدم وتسجيل مقاطع الفيديو.

ويمكن للنظارات أن تتصل بأي جهاز هاتف بتقنية البلوتوث، لكن أفضل استخدام لها يأتي مع هواتف الأندرويد، التي تحوي تطبيقاً مماثلاً لوظائف النظارات.

تستعمل النظارات الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة غوغل ولكن هنالك خدمات تفاعلية أخرى تنقصها، مثل تمكين المستخدم من تحديد أفضل المطاعم للمأكولات التي يحبها، أو مقارنة الأسعار بين متجر وآخر، وهذه التقنية ليست بعيدة المنال اليوم، وهذا ما يحمله المستقبل في تطوير هذه النظارات التي يصل ثمنها إلى ألف وستمائة دولار.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.