CNN CNN

السعودية: 3 إصابات جديدة بـ"كورونا" وحالة وفاة

الأحد، 08 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 15:55 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت وزارة الصحة السعودية عن حالة وفاة وتسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا الجديد المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS-CoV).

ونقلت الوزارة، على موقعها الإلكتروني أن ثلاث سعوديات، في العقد السادس والسابع من العمر، اصبن بالمرض -  اثنتان منهما تتلقيان العلاج بالعناية المكثفة، وحالة الثالثة مستقرة.

وأشارت إلى وفاة سعودي، 74 عاماً، متأثراً بـ"كورونا"، لترتفع الوفيات جراء المرض إلى 43 حالة في المملكة العربية السعودية، التي تعدّ أكثر الدول من حيث عدد الحالات ناهيك عن أنها تستأثر بأكثر من ثمانين بالمائة من الحالات المكتشفة.

كما ارتفعت حالات الإصابة بالفيروس إلى نحو 105 حالة، توفي منهم نحو 50.

ولا تتوفر معلومات دقيقة بشأن عدد الحالات في مختلف أنحاء العالم حتى تلك التي تتابع الفيروس عن كثب، لأنه من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين أصيبوا بحالات متوسطة من العدوى، أو أنهم لا يحملون علامات المرض رغم إصابتهم به.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.