CNN CNN

هزيمة ثقيلة للفراعنة أمام النجوم السوداء بالإمارات

الأحد، 10 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 13:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تلقى المنتخب المصري هزيمة ثقيلة أمام منتخب غانا بثلاثة أهداف نظيفة، في أولى المباراتين الوديتين للفراعنة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن استعدادات المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم "البرازيل 2014"، فيما يستعد منتخب "النجوم السوداء" لكأس الأمم الأفريقية.

تقدم المنتخب الغاني عن طريق إيمانويل بادو في الدقيقة 18 من الشوط الأول، الذي انتهى بهذه النتيجة، قبل أن يحرز لاعبوه هدفين متتاليين في الشوط الثاني، بتوقيع إيمانويل بواكيي في الدقيقة 52، ثم جيان أسامواه في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بفوز كبير للنجوم السوداء، على ملعب الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

خاض منتخب مصر المباراة في غياب لاعبي الأهلي، بسبب مشاركتهم في المباراة الودية لفريقهم مع نادي "الهلال" بالمملكة العربية السعودية، باستثناء وائل جمعة والسيد حمدي، اللذين ضمهما المدير الفني للمنتخب، الأمريكي بوب برادلي، بموجب اتفاق مع إدارة الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة تجربة ودية ثانية، الاثنين المقبل، أمام منتخب ساحل العاج، الذي يستعد هو الآخر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية "جنوب أفريقيا 2013"، التي تنطلق في 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويواصل المنتخب المصري استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام منتخب زيمبابوي، في 22 مارس/ آذار القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة كأس العالم "البرازيل 2014."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.