CNN CNN

عيد: مدرب المنتخب السعودي لا يقيم في البحرين

الجمعة، 11 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 20:20 (GMT+0400)

المنامة، البحرين (CNN) -- أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي، أن مدرب المنتخب السعودي الأول، الهولندي فرانك ريكارد، يقيم في محافظة الخبر، بالمنطقة الشرقية من البلاد، نافياً في الوقت ذاته ما تردد مؤخراً من أن المدرب يقيم في مملكة البحرين بصفة دائمة وأن حضوره للسعودية في معسكرات الأخضر فقط.

وجاءت تصريحات عيد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في المركز الإعلامي لدورة "خليجي 21" في العاصمة البحرينية المنامة، ونقلت تفاصيله وكالة الأنباء السعودية، التي أشارت إلى أن عيد شدد على أهمية لقاء المنتخب السعودي بنظيره الكويتي السبت.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي أن الفوز سيؤهل "الأخضر" إلى الدور الثاني، مشيراً إلى أن المباراة مهمة لكلا المنتخبين، مطالباً في الوقت ذاته منتخب بلاده ببذل قصارى جهده وتقديم أفضل العطاء واللعب بـ "روح المنتخب السعودي" المعروفة وتحقيق النقاط الثلاث.

يشار إلى أن مرحلة المجموعات من البطولة الخليجية المقامة في المنامة تنتهي السبت بمباراتين، تجمع الأولى الكويت والسعودية، في حين تلعب اليمن في مواجهة العراق بالثانية.

وسبق لريكارد أن تحدث الخميس، عقب انتهاء مباراة اليمن والسعودية، التي انتهت لصالح المنتخب الذي يدربه، وقال إنه "سينسى مباراة" اليمن ويركز  على لقاء الكويت الذي وصفه بأنه "نهائي مبكر."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.