CNN CNN

مصر: اتحاد كرة القدم ينفي الشكوك حول تأجيل الدوري

الاثنين، 14 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 09:08 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- نفى الاتحاد المصري لكرة القدم، الشائعات التي أشارت إلى وجود نية لتأجيل موعد انطلاق الدوري في الأول من فبراير/ شباط المقبل، وذلك على خلفية الاجتماع الذي عقد مع أهالي ضحايا مجزرة بورسعيد.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري على لسان نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حسن فريد، تأكيداته على أنه لا توجد أي نية لتغيير موعد انطلاق الدوري المصري الذي تقرر انطلاقه في الثاني من الشهر المقبل.

وأضاف فريد إن الاجتماع مع أهالي ضحايا أحداث مجزرة بورسعيد لم يتطرق لفكرة إلغاء الدوري، مؤكدا أن البطولة ستقام في موعدها دون تعديل بأي شكل من الأشكال.

وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن الاجتماع القادم مع أهالي الضحايا سيكون من أجل الاستمرار في دعمهم ومساندتهم خلال الفترة المقبلة.

وبين التقرير أن أهالي ضحايا بورسعيد وضعوا مطالبهم أمام مسؤولي اتحاد الكرة والتي تتمثل في استكمال إجراءات الطعن على حكم المحكمة الرياضية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي جاء فيه براءة النادي المصري البورسعيدي وعودته للدوري الممتاز، بالإضافة إلى تحديد الأول من فبراير من كل عام عيداً للشهداء، وتجميد النشاط الرياضي في هذا اليوم، وإقامة نصب تذكاري للضحايا في ميدان التحرير، وإدراج أسماء ضحايا استاد بورسعيد ضمن ضحايا الثورة المصرية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.