CNN CNN

مصر: الأهلي ينفي استغناءه عن بركات بأفريقيا

الثلاثاء، 15 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 20:52 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفت إدارة النادي الأهلي الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول استبعاد اللاعب، محمد بركات، من القائمة الإفريقية، بحسب ما ذكرته التلفزيون المصري.

ونقل التقرير على لسان مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ قوله: "إن كل ما يثار حول القائمة الإفريقية يعد مجرد اجتهادات، نافيا خبر استبعاد بركات من القائمة الأفريقية." مشيرا إلى أن "الإعلان الرسمي عن القائمة الثلاثاء سيحسم كل هذه الاجتهادات الإعلامية."

وأضاف "إن المفاوضات لا تزال جارية مع إدارة نادي المقاولون العرب لضم اللاعب باسم علي إلى الأهلي،" مشيرا إلى أن اجتماع لجنة الكرة تم خلاله بحث كل ما يتعلق بقائمة الأهلي الأفريقية."

وفي السياق ذاته بين التقرير أن مدير التسويق الرياضي بالأهلي، مجدي طلبه، أوراق الاستغناء الخاص بأحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء ولمدة ألابعة سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.