CNN CNN

خليجي21: الإمارات تتجاوز الكويت وتتأهل للنهائي

الثلاثاء، 05 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية للمنتخب الإماراتي 2012

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، من تجاوز نظيره المنتخب الكويتي، حامل اللقب، بنتيجة هدف وحيد مقابل لاشيء، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية بانتظار معرفة هوية المتأهل من مباراة البحرين والعراق.

ويدين المنتخب الإماراتي بهذا الإنجاز إلى لاعبه أحمد خليل، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة ليضمن لمنتخبه التأهل لنهائي البطولة الأكبر على مستوى دول الخليج.

وبهذا النتيجة يفقد المنتخب الكويتي لقب خليجي 20 والذي أحرزه العام 2010 في بطوله عدن، إلا أنه يبقى أكثر المنتخبات الخليجية التي نالت هذا اللقب، في الوقت الذي حظي المنتخب الإماراتي بلقب وحيد حققه العام 2007.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم الخليجية إلى المباراة التي ستجمع بين منتخب البحرين، مستضيف البطولة والذي يلعب بين جمهوره، والمنتخب العراقي الذي دخل البطولة بقوة كبيرة، في المباراة التي ستحدد هوية الطرف الآخر في نهائي البطولة الخليجية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.