CNN CNN

خليجي21: الإمارات تتجاوز العراق وتتوج باللقب

الثلاثاء، 05 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية للمنتخب الإماراتي العام 2012

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن منتخب الإمارات العربية المتحدة من تجاوز نظيره العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج بنسخته 21، والتي تستضيفها البحرين.

ويدين المنتخب الإماراتي بهذا الفوز للاعب، عمر عبدالرحمن، الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، واللاعب إسماعيل الحمادي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 107 من زمن الوقت الإضافي للمباراة، لينهي بذلك آمال المنتخب العراقي.

وعلى الصعيد الآخر سجل الهدف الوحيد للمنتخب العراقي اللاعب يونس محمود خلف، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وعلى صعيد المركز الثالث والرابع تمكن المنتخب الكويتي من تجاوز نظيره البحريني ليتمكن بذلك من نيل المركز الثالث، ليأتي المنتخب المضيف وصاحب الأرض والجمهور في المركز الرابع.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.