CNN CNN

حكم سعودي يعد بملاحقة معلق عراقي لدعائه عليه

الاثنين، 18 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استمرت تداعيات المباراة النهائية بكأس الخليج التي انتهت لصالح الإمارات ليل الجمعة، وذلك بعد انتشار تسجيل لمذيع قناة تلفزيونية عراقية قام بالدعاء على الحكم السعودي، خليل جلال الغامدي، وعلى كل من ينتسب إليه، ما دفع الحكم إلى التأكيد بأن الحادث لن يمر مرور الكرام.

فبعد انتهاء المباراة بوقتها الإضافي لصالح الإمارات، تحدث أحد المذيعين العراقيين حول أداء الحكم السعودي قائلا إن "الجهود" الخاصة بالإعلام واللجنة المنظمة وطاقم التحكيم تضافرت ضد منتخب بلاده، مضيفا: "كل الصافرات كل المخالفات كل الأخطاء لمصلحة المنتخب الإماراتي، أي تصرف أي هفوة بصافرة من الغامدي، أجرم الغامدي."

وتابع المعلق قائلا: "اللهم لا توفق الغامدي ولا كل من ينتمي لهم الغامدي، اللهم لا توفق كل من ساهم في الخسارة."

وبعد ذلك بساعات، شارك الغامدي عبر اتصال هاتفي ببرنامج على فضائية "لاين سبورت" الرياضية، وتوجه إليه المذيع بالقول إن المعلق العراقي أساء إليه وإلى قبيلة غامد، متمنيا عليه اتخاذ إجراءات ضده.

ورد الغامدي، الذي سبق له التحكيم في كأس العالم، بالقول: "الموضوع لن يمر مرور الكرام وللموضوع قناة رسمية ورجال.. ثقتي كبيرة في المسؤولين لدينا بأن الموضوع سيكون موضوعهم الأول.. وكنت في قمة (الحزن) قبل قليل عندما علمت بالأمر."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.