CNN CNN

الأهلي يطلب 1.5 مليون دولار لإعارة فتحي وجدو

الجمعة، 25 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 23:14 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN) -- طلب النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، مليون ونصف المليون دولار لإعارة مدافعه أحمد فتحي، ومهاجمه محمد ناجي "جدو" إلى نادي هال سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولمدة ستة شهور.

كان نادي هال سيتي قد طلب استعارة فتحي وجدو، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي ستنتهي في 31 يناير/كانون الثاني الجاري، مقابل مليون دولار.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لـCNN، إن نادي هال سيتي عرض مليون دولار لاستعارة أحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو"، إلا أن الأهلي "يرى أن العرض المادي غير مناسب."

أضاف عبد الحفيظ: "ليس لدى المسؤولين في النادي الأهلي مانع في إتمام الصفقة حال رفع العرض من مليون دولار إلى مليون ونصف المليون دولار."

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـCNN بالعربية إن الأيام الماضية "شهدت اتصالات مكثّفة بين رئيس النادي، حسن حمدي، ورئيس نادي هال سيتي، عاصم علام، طلب خلالها رئيس النادي الأهلي، رفع المقابل المالي إلى مليون ونصف المليون دولار.

أضاف نفس المصدر أن حمدي أقنع الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني حسام البدري، بالاستغناء عن الثنائي فتحي وجدو خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأن الفريق ليس لديه ارتباطات هامة في تلك الفترة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.