CNN CNN

جنوب أفريقيا: مصرع بطل سباقات دراجات بحادث

الأحد، 03 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقي بطل سباقات الدراجات الجبلية الجنوب أفريقي، باري ستاندر، مصرعه نتيجة تعرضه لحادث سير الخميس، على أحد الطرق الساحلية، على بعد حوالي 120 كيلومتراً من مدينة "ديربان"، إحدى أكبر مدن الدولة الواقعة في أقصى جنوب القارة الأفريقية.

وقال اتحاد سباقات الدراجات في جنوب أفريقيا إن ستاندر، البالغ من العمر 25 عاماً، كان يقود دراجته في رحلة تدريبية بمنطقة "شيلي بيتش"، على الساحل الشرقي الجنوبي، عندما صدمته سيارة، وأشار الاتحاد إلى أن الحادث مازال قيد التحقيق، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

وقال الاتحاد، في بيان نعى فيه بطل سباقات الدراجات الأكثر شهرة في بلاده، إن فقدان ستاندر "ليس خسارة فقط للرياضة في جنوب أفريقيا، وإنما خسرنا رجلاً لطيفاً بحق، استطاع أن يمثل بلاده بشرف رفيع، من خلال أدائه الاحترافي، وقيمه الإنسانية النبيلة."

وعبر اتحاد سباقات الدراجات عن مواساته لأسرة البطل الرياضي الراحل، وخاصةً زوجته ووالديه.

يُذكر أن ستاندر احتل المركز الخامس في سباق اختراق الضاحية للرجال في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "لندن 2012"، وفي العام السابق 2011، نال لقب البطولة الأفريقية لسباقات الدراجات الجبلية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.