CNN CNN

الرياضة بأسبوع: الرجاء يتصدر و"مفاجأة" تشيلسي

الجمعة، 01 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)
 لاعبو تشيلسي مازال أمامهم 17 مباراة للعودة إلى منصات التتويج

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- واصل فريق "الرجاء البيضاوي" صدارته للدوري المغربي، فيما توقفت معظم البطولات المحلية العربية، بعد انتهاء الدور الأول في كل من تونس والجزائر، بينما تستعد المنتخبات الخليجية لبطولة "خليجي 21"، التي تنطلق في البحرين السبت.

الدوري المغربي:

احتفظ "الرجاء" بصدارة دوري المحترفين، بعد فوزه على ضيفه فريق "نهضة بركان" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده إلى 29 نقطة،  وبنفس الرصيد جاء فريق "الجيش الملكي" في المركز الثاني، بفوزه على ضيفه "أولمبيك خريبكة" بهدفين لهدف.

وتراجع فريق "الوداد البيضاوي" للمركز الثالث برصيد 27 نقطة، بتعادله مع مضيفه "حسنية أغادير" بهدف لمثله، بينما تراجع أصحاب الأرض للمركز التاسع برصيد 18 نقطة، فيما تقدم "شباب الريف الحسيمي" للمركز الثامن برصيد 18 نقطة، بعد فوزه على مضيفه "أولمبيك أسفي" بثلاثة أهداف لهدف.

وبهدف لمثله تعادل فريق "المغرب التطواني" مع ضيفه "المغرب الفاسي"، وتراجع للمركز السادس برصيد 20 نقطة، بينما جاء الفاسي في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبنفس النتيجة تعادل "وداد فاس" مع ضيفه "الدفاع الحسني الجديدي"، وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، فيما احتل الدفاع المركز السابع بـ20 نقطة.

وتقدم "الفتح الرباطي" للمركز الرابع برصيد 23 نقطة، بعد فوزه على "النادي القنيطري" بهدف دون مقابل، وسلبياً تعادل "النادي المكناسي" مع ضيفه "رجاء بني ملال"، وتراجع للمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

الدوري الإنجليزي:

حافظ فريق "مانشستر يونايتد"، متصدر البطولة على فارق النقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه، وهو "مانشستر سيتي"، الفائز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعدما حقق اليونايتد فوزاً كاسحاً على مضيفه "ويغان أثليتيك" برباعية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع 21، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة.

أما فريق "المان سيتي" فقد فاز على ضيفه "ستوك سيتي"، ضمن نفس الجولة، بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة، بفارق سبع نقاط عن صاحب الصدارة، فيما تتبقى 17 جولة على انتهاء البطولة.

أما فريق "توتنهام هوتسبير" فقد واصل ملاحقته لفرق الصدارة، بعد فوزه على ضيفه "ريدينغ" بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، ليصعد إلى المركز الثالث، بعدما سقط "تشيلسي" في فخ الهزيمة على ملعبه، أمام ضيفه "كوينز بارك رينجرز" بهدف دون رد، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة، ليتوقف رصيده عند 38 نقطة، ويتراجع للمركز الرابع.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.