CNN CNN

مصر: الأهلي يتراجع عن ضم عبدالمنصف حارس انبي

الجمعة، 01 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)
 حارس مرمى نادي انبي محمد عبدالمنصف

 

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن النادي الأهلي عن وقف مفاوضاته مع نادي انبي من أجل ضم حارس المرمى، محمد عبدالمنصف، والاستمرار في البحث عن حارس مرمى آخر لتدعيم أداء الفريق.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري على لسان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه قد تم إغلاق صفحة التعاقد مع محمد عبد المنصف مع استمرار البحث عن حارس أخر للتعاقد معه مؤكدا علي رغبته في ضمه قبل بدء الموسم الجديد للدوري الممتاز، في حين رفض البدري الحديث عن أي من الأسماء المرشحة في هذا المركز.

وكشف البدري في تصيح للموقع الرسمي لنادي الأهلي، أنه يجري عدد من المفاوضات مع اثنين من المهاجمين الأفارقة أبدى إعجابه بإمكانياتهما، تاركا أمرهما في يد لجنة التعاقدات بالأهلي بالإضافة إلى اللاعب الغاني أبوكو الذي يصل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل قرر حسام البدري تصعيد الثلاثي أحمد العش ومحمد عبد الفتاح المعروف بـ "تاحا" وعمرو ورده للتمرين مع الفريق الأول لكرة القدم في ظل سعى الجهاز الفني لتدعيم الفريق بعناصر شابة الفترة المقبلة، بحسب ما جاء في التقرير.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.