فوز لبرشلونة على اسبانيول وللريال على "سوسيداد"

الاثنين، 07 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:37 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي برشلونة الإسباني من تجاوز نظيره اسبانيول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الوقت الذي تمكن نجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو من تحقيق هدفين لينقذ فريقه أمام نادي ريال سوسيداد ويحسم اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباريات الدوري الإسباني التي أقيمت، السبت.

ويدين نادي برشلونة بهذا الفوز لكل من اللاعب للاعب تشافي هيرنانديز الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول قبل أن يسجل بدرو رودريجيز هدف الفريق الثاني في الدقيقة 15 ليعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 27 قبل أن ينهي ليونيل ميسي آمال الخصم بهدف رابع من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وفي المباراة الأخرى تمكن نادي ريال مدريد من افتتاح التسجيل بعد مرور أقل من دقيقتين على بدء المباراة عن طريق اللاعب كريم بنزيمة، ليسجل الهدف الثاني اللاعب سامي خضيرة في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ليأتي نجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مسجلا هدفين في الدقيقة 68 والدقيقة 70 من ركلة حرة.

وسجل أهداف ريال سوسيداد اللاعب تشابي برييتو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء ثم في الدقيقة 14 ليعود ويسجل هدفه الثالث "الهاتريك" في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبهذه النتائج يحافظ البرشا على تصدره قائمة الدوري بـ52 نقطة، يليه نادي أتلنتيكو مدريد بـ41 نقطة، ونادري ريال مدريد في المركز الثالث بـ 36 نقطة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.