CNN CNN

الكرة الذهبية لميسي للسنة الرابعة

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

(شاهد الصور)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الأسباني ومنتخب بلاده في إضافة إنجاز جديد إلى مسيرته الرياضية، إذ فاز ليل الاثنين بجائزة "الكرة الذهبية FIFA 2012،" للمرة الرابعة على التوالي، متجاوزا أبرز المرشحين، كريستيانو رونالدو وأندرياس انيستا.

وأشار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أن ميسي بات أكثر اللاعبين حصولا على الجائرة، وقد قال للموقع بعد اللقاء: "أحاول في الواقع الاستمتاع بما يحدث لي، وبالجوائز التي فزت بها، وأتمنى الفوز بالمزيد من الألقاب مع فريقي ومع منتخب بلادي."

وأوضح ميسي أنه سيحتفل بهذا اللقب مع أسرته، وكشف أنه شعر بالدهشة عندما أعلن اسم الفائز: ونقل عنه الموقع قوله: "ضاعت مني الكلمات، لكني أهدي هذا اللقب إلى أسرتي."

من جانه، استغل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، للتنديد بالأحداث الأخيرة في كرة القدم الإيطالية، والتي تتعلق بإطلاق شعارات عنصرية بحق كيفين-برينس بواتينج، لاعب نادي ميلان، وانسحاب الأخير من مباراة ودية أمام نادي برو باتريا.

وتوجّه بالتحية لشجاعة لاعب خط الوسط الغاني، إلا أنه دعا إلى إيجاد حلّ لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.