CNN CNN

تشارلز ينقذ الكاميرون ونيجيريا تقترب من المونديال

الأربعاء، 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أهدر المنتخب التونسي فرصة الفوز على ضيفه الكاميروني، في ذهاب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم، وتعادلا سلبيا في اللقاء الذي أقيم بإستاد رادس، وساهم تألق حارس مرمى منتخب الكاميرون شارلز لإيتونجي في منع فوز نسور قرطاج.

الفيفا يهدد بتجميد منتخب تونس وأنديتها

بدأ منتخب تونس المباراة بهجوم مكثف في وجود مهاجميه صابر بن خليفة وأمين الشرميتي وسامي علوجي ووسام بن يحيى، وكادت تونس أن تسجل بعد 12 ثانية فقط من انطلاق المباراة عندما انفرد صابر بن خليفة بحارس الكاميرون، وسدد أرضية ولكن الأخير تعامل معها أخرجها بقدمه.

لاعبون تونسيون ينتقدون نبيل معلول

وفي الشوط الثاني، اعتمد منتخب تونس على انطلاقات ياسين ميكاري، في الجهة اليسرى وصنع أكثر من كرة عرضية، أهدر البديل فخر الدين بن يوسف فرصة التسجيل برأسه  وهو يقف في قلب المرمى.

قرعة صعبة لتونس وسهلة للجزائر وممكنة لمصر

وسط الضغط التونسي كاد المنتخب الكاميروني أن يسجل هدفا، ولكن مهاجم الأسود بيير ويبو، سدد كرة سيئة وخارج شباك تونس.

تونس: تراشق على الهواء بين وزير الرياضة ورئيس الاتحاد

وكثف المدير الفني لمنتخب تونس رود كرول، ضغطه على الكاميرون بتغييراته بالدفع بعصام جمعة وأنيس بن حتيرة ولكن دون جدوى حتى انتهى اللقاء سلبيا .

وتحل تونس ضيفا على الكاميرون في 17 نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل.

وعلى الصعيد الآخر في العاصمة الإثيوبية أديس بابا، حقق المنتخب النيجيري فوزا غاليا على مضيفه الإثيوبي بهدفين لهدف.

تقدم منتخب إثيوبيا في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه أسيفا، إلا أن المهاجم النيجيري إيمانويل إيمينيكي، أحرز هدفين لمنتخب بلاده في الدقيقتين 67 و90، لتفوز نيجيريا وتقترب من مونديال البرازيل.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.