CNN CNN

أبوتريكة يريد الاعتزال بعد المونديال والمدرب يرفض

الاثنين، 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 18:40 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN)-- نفى نجم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبوتريكة، اعتزاله بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكنه سيعتزل كرة القدم نهائياً بعد بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في الفترة من 11 - 21 ديسمبر / كانون أول المقبل. 

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت، عقب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى أن أبوتريكة أبلغ المدير الفني لفريق الأهلي، محمد يوسف، بأنه قرر الاعتزال، ولن يشارك مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية .

وقال أبوتريكة لـCNN بالعربية: "لم أبلغ الجهاز الفني للأهلي باعتزالي كرة القدم بعد الفوز ببطولة أفريقيا، ولكني سأعتزل عقب مشاركتي مع الأهلي في مونديال الأندية."

وكان أبوتريكة قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الحالي مع الأهلي.

وأضاف اللاعب، في تصريحاته للموقع: "سأنضم لمعسكر منتخب مصر يوم الثلاثاء، للاستعداد للقاء غانا، في إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم"، المقرر إقامته في القاهرة يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

اقرأ أيضا..الأهلي يجبر أبوتريكة على البقاء حتى 2015

من جانبه نفى المدير الفني لفريق الأهلي محمد يوسف لـCNN بالعربية، أن يكون أبوتريكة قد أبلغه باعتزاله عقب لقاء الأهلي وأورلاندو، وقال إنه "مستمر معنا حتى بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب."

وأضاف يوسف أنه سيحاول إقناع اللاعب بالاستمرار في الملاعب لما بعد بطولة كأس العالم للأندية، "خاصة وأنه مازال مؤثراً في الفريق، ولديه القدرة على الاستمرار."

الأهلي يرفض اعتزال أبوتريكة "الانفعالي"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.