CNN CNN

مصر تعد تشكيلا هجوميا ورئيس غانا يحذر الفيفا

السبت، 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 22:48 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN)-- استقر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري على التشكيل الأمثل الذي سيخوض به مباراة الإياب أمام غانا، المقرر لها الثلاثاء، فى المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وأفادت وكالة الأنباء المصرية أنه من المرجح أن يبدأ برادلي اللقاء بخطة هجومية أملاً فى تعويض الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفراعنة فى مباراة الذهاب بنتيجة 6 /1، واستقر برادلي على الدفع برامي ربيعة فى مركز المساك بجوار وائل جمعه بدلاً من محمد نجيب، إلى جانب الدفاع بالثنائي الهجومي عمرو زكي ومحمد ناجي لقيادة خط الهجوم ومن خلفهم الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد صلاح وفى الوسط المدافع حسام غالي وحسني عبد ربه أو حسام عاشور وفى مركز الظهير الأيمن أحمد فتحى وسيد معوض ظهير أيسر وشريف إكرامى فى حراسة المرمى.

اقرأ أيضا..مصر تترقب "مفاجأة السيسي" لبلوغ المونديال

وحرص برادلي خلال ودية المنتخب أمام زامبيا التى أقيمت مساء الخميس، وانتهت بفوز الفراعنة 2 /0 على تجربة بعض العناصر تمهيداً للدفع بها منذ بداية مباراة غانا مثل ربيعة وجدو وعمرو زكى، وظهر الثلاثى بمستوى جيد خاصة زكي.

اقرأ أيضا..حارس غانا: سأساعد أورلاندو على هزم الأهلي

على صعيد متصل، مازالت الحكومة الغانية تصر على أن المباراة تنطوي على مخاطر أمنية. وحذّر الرئيس الغاني جون ماهاما الاتحاد الدولي لكرة القدم من أنه "رغم أننا نزلنا عند رغبته في إقامة المباراة في مصر، إلا أننا نحذره ونحذر السلطات المصرية من أي أذى يلحق أيا من بعثتنا إلى هناك."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.