CNN CNN

برادلي: فشلت في إقناع أبوتريكة بالتراجع عن الاعتزال

الثلاثاء، 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 02:35 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- قال المدير الفني لمنتخب مصر بوب برادلى، أنه فشل في إقناع لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، بالتراجع عن قراره بالاعتزال بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفراعنة أمام منتخب غانا، في ذهاب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014 بستة أهداف مقابل هدف.

مصر تعد تشكيلا هجوميا ورئيس غانا يحذر الفيفا

وقال برادلي، في مؤتمر صحفي عقده يوم الأحد، إنه نجح في إقناع أبوتريكة بالتراجع عن الاعتزال عقب مجزرة بورسعيد التي حدثت في الأول من فبراير/ شباط 2012، ولكنه فشل هذه المرة، وأن اعتزاله سيكون خسارة كبيرة للكرة المصرية.

الأهلي يكتفي بتغريم أبوتريكة 50 ألف جنيه

أضاف برادلي أنه سعيد بتواجد أبو تريكة معه، نظرا للإمكانيات التي يتمتع بها، وأنه قادر على تحفيز زملائه على تحقيق الفوز على منتخب غانا في مباراة الإياب، الذي سيقام يوم الثلاثاء.

الأهلي المصري يضع قدما بمونديال الأندية بتعادله مع "بايرتس"

وقال المدرب: "من يمتلك أبو تريكة لابد أن يفوز،  فالفريق الذي يضمه لا يمكن أن يخسر، أبو تريكة لاعب نادرا ما يتكرر، ووجوده يصنع الفارق دائما، فهو لاعب كبير ومهم."

الأهلي يرفض اعتزال أبوتريكة "الانفعالي"

ودافع المدير الفني لمنتخب مصر، عن اعتماده على لاعبي الأهلي في مباراتي غانا في المرحلة النهائية من تصفيات مونديال، وقال الأهلي دائم المشاركة في البطولات والاحتكاك بالفرق القوية، وجاهزية لاعبيه حاضرة دائما، وكأس مصر بطولة ضعيفة، ومن الصعب الاعتماد على لاعبين منها لأنها لن تمنحني اللاعب الدولي القوي الذي أنتظره.

مصر.. أبوتريكة يعتزل بنهاية الموسم

وأكد برادلي، أن الحالة المعنوية للاعبين ترتفع مع اقتراب موعد لقاء غانا في إياب تصفيات كأس العالم.

أبوتريكة: غانا صعبة لكن حلمي أقوى

وألمح برادلي، خلال المؤتمر الصحفي إلى التشكيل الذي سيخوض به لقاء غانا، بأن الجهاز الفني سيدفع بعمرو زكي، كرأس حربة في بداية المباراة، بعد ارتفاع مستواه الفني، وبالنسبة لمركز حراسة المرمى، فأوضخ برادلي أنه لم يحسمه بسبب تعرض شريف إكرامي لمشاكل بدنية خلال مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن خبرته تؤهله للمشاركة أكثر من أحمد الشناوي.

برادلي: واثق من تأهل الفراعنة لمونديال البرازيل 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.