CNN CNN

برادلي ينصح بإحتراف اللاعبين المصريين

الأحد، 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 17:20 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN)-- نصح المدير الفني السابق لمنتخب مصر بوب برادلي، اتحاد كرة القدم المصري، بالسماح للاعبين المصريين بالإحتراف الأوربي، خلال الفترة المقبلة.

مصر تفوز وغانا تتأهل لكأس العالم

وقال بوب برادلي، لمسؤولي اتحاد الكرة، إنه إذا أرادت مصر أن تتطور  كروياً، فيجب أن تملك عدداً أكبر من اللاعبين المحترفين بالأندية الأوربية، ودلل على ذلك بأن المنتخبات التي حققت أكبر عدد من النجاحات في أفريقيا، تمتلك لاعبين كبار الذين يلعبون لأندية كبيرة في أوروبا.

برادلي: فشلت في إقناع أبوتريكة بالتراجع عن الاعتزال

وكان برادلي، قد ودع منتخب مصر بعد خروجه من تصفيات كأس العالم 2014، على يد المنتخب الغاني، في المرحلة الفاصلة للتصفيات.

مصر تترقب "مفاجأة السيسي" لبلوغ المونديال

وأضاف برادلي "عندما يبلغ اللاعبون الشبان مستوى معيناً، يتعين عليهم أن يضعوا تحدي الانتقال إلى الأندية الأوروبية الكبرى نصب أعينهم، وأن يساعدهم الإتحاد وأنديتهم المحلية بالانتقال إلى أوروبا."

حسام حسن: فوز الأردن على الاورغواي ليس معجزة

وعن فترة عمله مع المنتخب المصري، قال برادلي: " قضيت عامين رائعين في مصر، برغم كل الظروف الصعبة التي واجهتني، وأشكر جميع المصريين على ذلك، وأشعر بأني أرحل وكلي فخر، وبأن مستقبل مصر سيكون إيجابيا."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.