CNN CNN

مفاجآت أخرى في تشكيل تونس للكاميرون

الأربعاء، 06 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 17:57 (GMT+0400)

تونس(CNN)-- أعلن الهولندي رود كرول مدرب المنتخب التونسي التشكيل الذي سيواجه في ياوندي منتخب الكاميرون ضمن إياب الملحق الإفريقي المؤهل لنهائيات كاس العالم لكرة القدم.

وضم التشكيل بعض المفاجآت على غرار استمرار غياب النجمين يوسف المساكني وأسامة الدراجي والاستغناء عن الهداف التاريخي للمنتخب عصام جمعة.

كما خلا التشكيل من المدافعين أيمن عبد النور وكريم حقي الذين كانا قد غابا عن مباراة الذهاب بداعي العقوبة. وفي الوقت الذي كان فيه سبب غياب عبد النور واضحا بسبب الإصابة، فضل كرول عدم دعوة حقي لاطمئنانه لأداء كل من علاء الدين يحيى وصيام بن يوسف.

ومن مفاجآت التشكيل أيضا دعوة كرول للاعب ستيفان حسين ناطر محترف سان غال السويسري ومحترف الدوري البلجيكي فابيان بشير كامو وأيضا محترف الدوري الفرنسي جمال السايحي الذين سبق للمدرب السابق نبيل معلول دعوتهم سابقا. والجديد أيضا هو دعوة هداف الترجي التونسي والدوري أحمد العكايشي والمهاجم الشاب الصاعد للنادي البنزرتي آدم الرجايبي ولاعبي الترجي والصفاقسي على التوالي محمد بن منصور وبسام البولعابي.

وتلتقي تونس الكاميرون في 17 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب أحمد أهيدجو بعد أن كانت مباراة الذهاب بينهما قد انتهت بالتعادل دون أهداف في العاصمة التونسية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.