CNN CNN

شوكولا مغربية تسخر من رونالدينيو

السبت، 18 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

(CNN)-- بعد خسارته على يد الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، شنّ أنصار نادي كروزيرو البرازيلي حملة سخرية من غريمهم أتليتيكو مينيرو.

وحقق الرجاء الإنجاز الأبرز في تاريخ العرب عندما تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة التي تنظمها مراكش المغربية، بالفوز على مينيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتبادل برازيليون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنوع جديد من الشوكولا، يسمى "شوكوراجا."

وتبين لاحقا أنّ الأمر لا يعدو أن يكون تصميما من قبل أنصار نادي كروزيرو حيث جاءت الشوكولا باللون الأخضر، وهو لون الرجاء المغربي، بالإضافة إلى اللون الأصفر لتصبح ألوان علم البرازيل طاغية على الصورة.

كما أشارت الصورة إلى أنّ وزن القطعة يبلغ 90 غراما في إشارة إلى مدة المباراة، وكذلك إلى أنها من فئة "3 في 1" في إشارة إلى النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.

كما أشارت الصورة بجملة برتغالية، إلى أنّ "شوكوراجا" هي "شوكولا لذيذة مغربية" وحملت شعاري الرجاء المغربي وكروزيرو البرازيلي.

وحفلت تعليقات أنصار النادي بالسخرية من نجم مينيرو رونالدينيو، ولاسيما من عودته "عاريا" بعد أن عمد لاعبو الرجاء في نهاية المباراة إلى الهجوم عليه وتجريده من شارة القيادة والقميص ومشدّ شعره الطويل، وكذلك حذائه، في لقطة استقطبت اهتمام المعلقين على الهواء.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.