CNN CNN

الأهلي يستعيد انتصاراته محلياً قبل سوبر أفريقيا

الثلاثاء، 19 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 20:08 (GMT+0400)
 الأهلي يتطلع لعودة التشجيع الجماهيري بمباراة السوبر الأفريقي

 

القاهرة، مصر (CNN)-- استعاد فريق الأهلي انتصاراته المحلية قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق "ليوبار" الكونغولي يوم السبت المقبل، وفاز على ضيفه فريق تليفونات بني سويف بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي أحمد شديد قناوي في الدقيقة 25، والسيد حمدي في الدقيقة 60، ليرفع "المارد الأحمر" رصيده إلى تسع نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الأولى "مؤقتاً"، فيما توقف رصيد التليفونات عند أربع نقاط، ليحتل المركز الخامس.

شهد اللقاء إهدار الأهلي ضربتي جزاء في الشوط الأول، الأولى للمدافع الدولي وائل جمعة في الدقيقة 28، وأهدر عبد الله السعيد الضربة الثانية في الدقيقة 37 من نفس الشوط.

كان فريق الأهلي، الذي يأمل في إعادة الفرحة لجماهيره التي تغيب عن المباريات منذ بداية الموسم، لأسباب أمنية، قد تعرض لخسارة أولى في بطولة الدوري في الجولة الماضية، أمام مضيفه فريق سموحة بهدف دون رد.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.