CNN CNN

الحضري يعلن اعتزال اللعب دوليا

السبت، 09 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن حارس مرمى فريق المريخ السوداني ومنتخب مصر عصام الحضري، اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب المصري، عقب لقاء منتخب مصر والمنتخب التشيلي الودي الذي أقيم مساء الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان عصام الحضري، قد أبدى غضبه الشديد من عدم مشاركته في مباراة تشيلي، بعد أن دفع الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي، بحارس الأهلي شريف إكرامي، بدلا منه، وهو ما أغضب الحضري ودفعه لاتخاذ القرار باعتزال اللعب الدولي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة إن برادلي اجتمع مع الحضري قبل عودة المنتخب من مدريد صباح يوم الخميس، وشكره على الفترة التي قضاها مع المنتخب المصري خلال توليه قيادته."

وأكد برادلي للحضري خلال اجتماعهما أن "المنتخب المصري لا يقف على لاعب مهما كانت إمكانياته، وغضبه من عدم مشاركته أمر مقبول وفي حدود المقبول، ولكن أن يهدد بالاعتزال الدولي فهذا غير مقبول، وأنه قبل قرار اعتزاله دوليا."

وأضاف المصدر: "ما فعله الحضري غير مقبول، وليس من حق أي لاعب أن يتدخل في اختيارات الجهاز الفني، ولكن ما فعله الحارس الدولي يؤكد ممارسته ضغطا على المدير الفني من أجل الدفع به في المباريات."

يذكر أن عصام الحضري لعب 114 مباراة دولية مع منتخب مصر، وحصل على أربعة بطولات لأمم أفريقيا مع الفراعنة. 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.