CNN CNN

الخليفي: قد نجبر أنشيلوتي على البقاء بالقانون

الأربعاء، 19 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

باريس، فرنسا(CNN)-- لمّح رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي إلى إمكانية أن يستخدم الفريق القانون لإجبار مدربه كارلو أنشيلوتي على البقاء.

والأحد، أبلغ أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان المتوج بلقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم مسؤولي ناديه أنه يريد ترك منصبه بنهاية الموسم لكن النادي رفض طلبه.

وقال الإيطالي أنشيلوتي في حفل جوائز الدوري الفرنسي اليوم الاحد "طلبت من النادي السماح لي بالرحيل وأنا في انتظار رده لان عقدي ما زال ساريا معه."

لكن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لتلفزيون بي.ان سبورت أوضح "لقد قلت إن هذا الأمر ليس ممكنا لأن عقده ينتهي بعد عام."

وأضاف "إن رحيله يطرح مشكلا قانونيا. ولا أعتقد أنّ ريال مدريد سيرضى بأن يدخل في مغامرة بالحصول على توقيع المدرب."

وبدا الخليفي مصمما على موقفه تماما مثلما يصمم مسؤولو الأندية الخليجية حيث أوضح "إذا كان أي شخص يرغب في كسر عقده فهناك أساليب ومفاوضات قانونية من أجل أن يتم كل شيء على ما يرام."

وقال "لن يكون الأمر سهلا بالنسبة إليه كلفنا ذلك ما كلفنا ولكننا نشدد على أننا نحترم عقودنا."

ونفى أن يكون لقرار المدرب علاقة بطلب المسؤولين منه تفسير سلسلة نتائج سلبية حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

وقال "لقد طلبنا منه توضيحات وهذا حقنا. لقد كانت ضغوط إيجابية."

وشهد الفريق في الآونة الأخيرة إعلان نجمه الإنجليزي ديفيد بيكام اعتزاله اللعب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.