CNN CNN

"الجبلاية" تلقي كرة الدوري بملعب الأندية

السبت، 20 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- ألقى الاتحاد المصري لكرة القدم بمصير بطولة الدوري على عاتق الأندية، والتي من المقرر أن تعلن الخميس، موقفها إما باستئناف البطولة أو إلغائها، بسبب تردي الأوضاع الأمنية التي تشهدها مصر حالياً، في أعقاب "عزل" الرئيس السابق محمد مرسي.

واضطر اتحاد الكرة إلى تأجيل اجتماعه الذي كان مقرراً في "الجبلاية" الثلاثاء، إلى "موعد لاحق"، لم يحدده، بسبب "استمرار سوء الأوضاع الأمنية، والأحداث التي تمر بها البلاد"، بحسب ما جاء في بيان لمدير إدارة الإعلام، عزمي مجاهد، حصلت عليه CNN بالعربية.

مسؤول: الدوري المصري في طريقه للإلغاء مجددا

وقرر اتحاد الكرة، في اجتماع سابق برئاسة جمال علام، استطلاع آراء الأندية حول استئناف الدوري أو إلغائه، تمهيداً لإعلان "القرار الصائب" بحسب رأي الأغلبية، وذلك في الاجتماع مع مندوبي الأندية ظهر الخميس، بمشروع "الهدف" في مدينة السادس من أكتوبر.

مصر: الأمن يوافق على عودة دوري الممتاز

وبينما أعرب مسؤولون وأعضاء بمجلس إدارة اتحاد الكرة عن رغبتهم في استكمال بطولة الدوري، خاصةً وأنها قاربت على نهايتها، إلا أن غالبيتهم أجمعوا على أن "مصلحة مصر" تأتي في المقام الأول، خاصةً في ظل الظروف الراهنة، والتي تحول دون قيام أجهزة وزارة الداخلية بدورها في تأمين مباريات البطولة.

للمرة الـ.... دوري مصر يدخل النفق المظلم



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.