CNN CNN

مصر: اتحاد الكرة يؤجل إلغاء الدوري 48 ساعة

الخميس ، 11 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 20:07 (GMT+0400)
 

القاهرة ، مصر (CNN)-- أجل اتحاد كرة القدم، قراره بشأن بطولة الدوري الممتاز لمدة 48 ساعة، بعد أن أرسل خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية، للاستفسار حول مصير الموسم الجاري من الدوري الممتاز، قبل اتخاذ القرار النهائي.

"الجبلاية" تلقي كرة الدوري بملعب الأندية

وكان اتحاد الكرة، قد عقد اجتماعا الخميس، لحسم مصير بطولة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب الأحداث السياسية والمظاهرات التي اجتاحت المدن المصرية ضد الرئيس السابق محمد مرسي.

مسؤول: الدوري المصري في طريقه للإلغاء مجددا

وقال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري ثروت سويلم لـ CNN: "مجلس إدارة الاتحاد، أرسل الخميس، خطابا لوزارة الداخلية يستفسر فيه عن موقف بطولة الدوري الممتاز بشكل نهائي، قبل اتخاذ قرار الإلغاء."

مصر: الأمن يوافق على عودة دوري الممتاز
  
وأضاف سويلم "الاتحاد حصل على موافقة أندية الدوري الممتاز، على إلغاء المسابقة، باستثناء الثلاثي الزمالك وإنبي وتليفونات بني سويف، الذين تمسكوا باستكمال البطولة."

محكمة دولية تنتصر للمصري بـ"مجزرة بورسعيد"

وتابع المدير التنفيذي للاتحاد قائلا: "الإلغاء هو القرار الأقرب اتخاذه خلال اليومين المقبلين، في ظل حالة عدم الاستقرار سياسيا وأمنيا بمصر."

للمرة الـ.... دوري مصر يدخل النفق المظلم

من جانبه قال نائب رئيس اتحاد الكرة حسن فريد لـ CNN بالعربية: "اتفقنا مع أغلب أندية الدوري الممتاز، على إلغاء المسابقة في حال رفض وزارة الداخلية استئنافها، خاصة وأن الظروف التي تمر بها البلاد حاليا، تفرض علينا الوقوف بجانب الجهات الأمنية، وأن مصر أن أهم من كرة القدم."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.