CNN CNN

أبو تريكة يقود الأهلي أمام الزمالك والأمن يحذر الجماهير

الخميس ، 22 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)
 


القاهرة ، مصر(CNN)-- أعلن النادي الأهلي عن وصول البطاقة الدولية للثنائي الدولي محمد أبو تريكة وأحمد فتحي، قبل انطلاق مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بيومين.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ لموقع CNN بالعربية: "وصلتنا البطاقة الدولية للثنائي الدولي محمد أبو تريكة وأحمد فتحي، وقمنا بتسجيلهما في القائمتين المحلية والأفريقية، لينضما لقائمة الفريق في مباراته أمام الزمالك."

مصر: شيكابالا جاهز لمواجهة الأهلي

ويلتقي الأهلي مع مضيفه فريق الزمالك، في إفتتاح مباريات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأربعاء بإستاد الغونة بالغردقة، بدون حضور جماهيري، بناء على طلب الأمن المصري.

الاتحاد المصري: الجماهير قد تلغي مباراة الزمالك والأهلي

أضاف عبد الحفيظ قائلا: " أبو تريكة وفتحي، من الأوراق الرابحة للأهلي، بعد عودتهما من رحلة الإعارة التي قاما بها في الموسم الماضي، حيث أعير الأول لفريق بني ياس الاماراتي، فيما أعير الثاني لفريق هال سيتي الإنجليزي."

من جانب آخر، أكدت وزارة الداخلية المصرية إقامة لقاء الزمالك والأهلي بدون جمهور.

وأصدرت مديرية أمن البحر الأحمر، بيانا جاء فيه:" لن يسمح بدخول الجماهير لمباراة الزمالك والأهلي؛ وأجهزة الأمن وضعت خطة أمنية محكمة من خلال انتشار القوات والخدمات الأمنية اللازمة لتأمين المباراة والمحاور المؤدية إليها."

وأضاف البيان:" على جماهير الناديين تحمل المسؤولية بالالتزام الأخلاقي والإخلاص الوطني، والالتزام بعدم الحضور إلى مكان المباراة."

وكانت رابطتا اولتراس الأهلي والزمالك، قد أصدرتا بيانا مشتركا الأسبوع الماضي، أكدتا فيه على حضورهما للمباراة، برغم قرار إقامتها بدون جماهير، كما حذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" نادي الزمالك، بصفته صاحب اللقاء، من حضور الجماهير.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.