CNN CNN

أندية مصرية تجمد انشطتها الرياضية

الثلاثاء، 20 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 11:44 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- قررت أندية مصرية تجميد أنشطتها الرياضية، بسبب تردي الأوضاع الأمنية في الشارع  المصري، مما أدى إلى عدم قدرتها على استمرار الأنشطة بداخلها.

فقد قرر نادي "الاتحاد" السكندري، تجميد الأنشطة الرياضية لحين استقرار الأوضاع، عقب أعمال العنف التي تشهدها البلاد مؤخراً.

وقال رئيس نادي الاتحاد، حازم أبو هاشم لـCNN بالعربية: "قررنا تجميد أنشطة النادي الرياضية، خوفاً من تعرض لاعبي النادي لأي مشكلات، أو تعريض حياتهم للخطر، في ظل حالة العنف الواضحة في شوارع الإسكندرية."

أحداث عنف جديدة تشوه صورة الرياضة بمصر

كما اتخذ نادي "سموحة" قراراً مماثلاً، حيث قرر مجلس الإدارة تجميد الأنشطة الرياضية، ومنح لاعبي الفرق الرياضية إجازة مفتوحة، لحين استقرار الأوضاع في الشارع السكندري، وفي مصر بشكل عام.

وقال رئيس النادي، محمد فرج عامر، لـCNN بالعربية: "الانفلات الأمني الذي تشهده مصر حالياً، أجبرنا على اتخاذ قرار تجميد الأنشطة بالنادي، خاصةً وأن السيطرة على الشارع أصبحت صعبة."

وأضاف عامر: "أبلغنا الأجهزة الفنية بالنادي بقرار التجميد، على أن نبحث إمكانية عودة النشاط الرياضي في وقت لاحق، ونأمل أن يكون ذلك في أقرب وقت"، بحسب قوله.

مصر: الحياة تعود لملاعب الكرة وسط مخاوف أمنية



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.