CNN CNN

أبوتريكة ينفي تهمة "التطاول" على الجيش

الثلاثاء، 20 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 19:15 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- نفى نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم، محمد أبوتريكة، صحة الاتهامات التي نسبتها إليه بعض وسائل الإعلام، بأنه "تطاول" على أحد ضباط القوات المسلحة، أثناء عودة بعثة الفريق الأحمر من الكونغو، فجر الاثنين الماضي.

وأكد أبوتريكة، الذي أثيرت حوله تكهنات بأنه من مؤيدي الرئيس "المعزول"، محمد مرسي، في بيان نشره الموقع الرسمي للأهلي، أنه "يحترم كل مؤسسات الدولة"، وشدد على أن "الواقعة التي سردها البعض في وسائل الإعلام، لم تحدث على الإطلاق، لا من قريب ولا من بعيد."

أبوتريكة يؤكد جدارته بلقب "ملك النهائيات"

ورداً على التقارير التي زعمت أن أبوتريكة "أساء" لأحد ضباط الجيش، بقوله: "أنتو جايبين الجيش اللي بيقتل الناس عشان يأمن الفريق"، أكد اللاعب أن "ما أثارته بعض وسائل الإعلام لن يشتت تركيزي عن أداء واجبي مع النادي الأهلي ومنتخب مصر."

وأشار بيان الأهلي إلى أن مدير جهاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيد عبد الحفيظ، طلب من اللاعبين عدم التحدث إلى وسائل الإعلام، إلا أنه استثنى أبوتريكة ليقوم "بتصحيح المعلومات الخاطئة"، التي تناولها البعض في وسائل الإعلام بشأنه مؤخراً.

يُذكر أن عضو مجلس إدارة الأهلي، خالد الدرندلي، قد نفى في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية، أن يكون أبوتريكة قد "أساء" إلى ضابط الجيش المكلف بتأمين بعثة الفريق، معتبراً أن كل ما نشر في بعض وسائل الإعلام بهذا الشأن "غير صحيح."

هل تطاول أبوتريكة على ضابط؟



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.