CNN CNN

هل تطاول أبوتريكة على ضابط؟

الثلاثاء، 20 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 18:44 (GMT+0400)
 

القاهرة ، مصر (CNN)-- نشب جدل في مصر، بسبب تقارير عن اعتداء لفظي قام به نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبوتريكة، تجاه أحد ضباط الجيش المصري المكلف تأمين بعثة فريق الأهلي أثناء عودتها من الكونغو في ساعة مبكرة من الاثنين.

وكانت تقارير إعلامية، قد أكدت أن لاعب الأهلي محمد أبوتريكة قد أساء لأحد ضباط الجيش بقوله " أنتو جايبين الجيش اللى بيقتل الناس عشان يأمن الفريق."

غير أنّ رئيس بعثة الفريق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد الدرندلي نفى أن يكون أبو تريكة، قد تطاول على ضابط الجيش المكلف بتأمين بعثة الفريق .

وقال خالد الدرندلي لـ CNN بالعربية "أبوتريكة لم يدخل في مشاحنة مع ضابط تأمين بعثة الفريق، وكل ما نشر في بعض وسائل الإعلام غير صحيح، ونتمنى أن تتحرى وسائل الإعلام الدقة حول مثل هذه الأنباء، نظرا لحساسية الأمر."

من جانبه قال محمد أبوتريكة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " "عذرا لا يشرفنى الاستمرار فى صداقة بشر فقدوا أبسط مشاعر الإنسانية."

وأضاف أبوتريكة " أنا نادم أشد الندم على هذه الصداقة "دون أن يوضح الأشخاص الذين يقصدهم من هذه الجملة.

وتقول أوساط إن أبوتريكة، الذي عادة ما يظهر تدينه أثناء المباريات الرياضية، سبق له تأييد الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال حملته الإنتخابية عام 2012.

يوتيوب: دعم أبوتريكة لمرسي.. وإحراج أوباما



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.