CNN CNN

مصر: محمد صلاح يقود نادي بازل في إسرائيل

الاثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 01:01 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- حسم لاعب فريق بازل السويسري ومنتخب مصر محمد صلاح، الجدل الدائر حول موقفه من السفر مع فريقه إلى اسرائيل، لمواجهة فريق مكابي تل أبيب، وأعلن موافقته على السفر.

محمد صلاح: "حزين لتجاهل الرئاسة تهنئتي"

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت حالة من الجدل الشديد حول ما إذا كان صلاح سيوافق على مرافقة فريقه إلى إسرائيل لمواجهة فريق مكابي تل أبيب الثلاثاء القادم، في إياب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بهدف في الذهاب.

توريه أفضل لاعب أفريقي و"الساحر" الأفضل محلياً

مصدر مقرب من اللاعب قال لموقع CNN بالعربية: "صلاح سيرافق فريق بازل الى اسرائيل بعد يومين، لمواجهة فريق مكابي تل أبيب، بعدما أصرت إدارة النادي على سفره مع الفريق، ولم يكن أمامه سوى الموافقة."

لاعبون عرب بقائمة أكثر نجوم كرة القدم شعبية بالعالم

وانتهى لقاء الذهاب بسويسرا بفوز فريق بازل بهدف دون رد، وشارك محمد صلاح في اللقاء، وتهرب من مصافحة الفريق الضيف قبل انطلاق المباراة بداعي تغيير حذائه، فيما غاب زميله المصري الثاني محمد النني عن اللقاء بسبب الإصابة.

"بازل" يضم المصري محمد صلاح بـ3.5 مليون يورو

وأضاف المصدر "رغبة صلاح التي نقلها إلى الإدارة كانت عدم السفر إلى إسرائيل، ولكنه تعرض لضغوط في الفترة السابقة للسفر خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب لم تكن حاسمة، وأن الجهاز الفني لبازل تمسك بسفره، خاصة بعدما قدم أداء مميزا في مباراة الذهاب أسفر عن صناعة هدف الفوز."

وتابع  "صلاح لاعب محترف ويحترم تعاقده مع بازل، ولم يستطع أن ينفذ رغبته في النهاية أمام ضغوط الإدارة والإعلام السويسري الذي رفض فكرة اعتذار اللاعب عن السفر إلى إسرائيل."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.