CNN CNN

بدء الترشيحات لأفضل تشكيلة بكرة القدم

الجمعة، 13 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 17:07 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- افتتح اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صندوق الاقتراع لاختيار أفضل اللاعبين الذين سيمثلون الفريق الأفضل بالعالم لسنة2013، بحسب ما ذكره تقرير نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا."

"فيفا" سيصوت على توقيت مونديال قطر

ونقل التقرير على لسان ميسي قوله مساء الخميس: "أني سعيد جداً لافتتاحي عملية التصويت مرة أخرى، مشيرا إلى "أنا فخور لأن الناخبين هم زملائي، وهذا ما يعطي للتصويت نكهة خاصة."

ما هو ترتيب أفضل منتخبات كرة القدم العربية بـ2013؟

واوضح ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام الماضي: "اللاعب يعرف جيداً نقاط قوة زميله في المهنة، لهذا فإن الانتماء لهذه النخبة المختارة يعتبر إنجازاً له أهمية الخاصة."

ويشار إلى أن الفريق المثالي للعام الماضي شمل كل من إيكر كاسياس في حراسة المرمى، سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه وداني ألفيش ومارسيلو في خط الدفاع، تشابي ألونسو وتشافي وأندريس إنييستا في خط الوسط، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وراداميل فالكاو في خط الهجوم.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.