CNN CNN

تعادل مخيب للريال مدريد وهدف أول لبيل

الثلاثاء، 15 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)
 بيل بعد تسجيل هدفه

 

مدريد، أسبانيا (CNN) -- سقط ريال مدريد الأسباني في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال في رابع جولات الدوري الإسباني لكرة القدم ليل السبت، وذلك بعد مباراة ندية شهدت المشاركة الأولى للويلزي الدولي غاريث بيل، أغلى لاعب في التاريخ، والذي سجل هدفه الأول مع الفريق.

وتقدم فياريال أولا عن طريق روبن كاني، الذي سجل بعد استغلال خطأ دفاعي في الدقيقة 21، وانتظر الفريق الأبيض حتى الدقيقة 39 ليعادل النتيجة عن طريق بيل في الدقيقة 39 مستغلا تمريرة عرضية عند باب المرمى.

وفي الشوط الثاني، سيطر الريال على مقاليد المباراة، وتقدم للمرة الأولى عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 64، غير أن فياريال لم يستسلم، وتمكن من انتزاع التعادل عن طريق جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، يواصل برشلونة تصدر الدوري الأسباني مع 12 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، في حين ظل فياريال ثالثا برصيد عشر نقاط، متقدما على ريال مدريد الرابع بفارق الأهداف فقط.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.