CNN CNN

مصر: لقاء غانا في القاهرة أو برج العرب

الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 21:45 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN)-- حدد الاتحاد المصري لكرة القدم ملعبي القاهرة أو برج العرب لاستضافة لقاء غانا في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والمقرر لها الفترة من 15 - 19نوفمبر/تشرين الثاني.

وأرسل إتحاد الكرة المصري خطابا إلى الاتحاد الدولي، يخبره فيه بإقامة مباراة الإياب من المرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2014 على أحد ملعبي القاهرة أو برج العرب. وتقام مباراة الذهاب يوم 15 أكتوبر / تشرين أول المقبل ، بمدينة كوماسي الغانية .

وقال عضو مجلس اتحاد الكرة أحمد مجاهد لـ CNNبالعربية "أرسلنا إلى الفيفا نخبره أن المباراة ستقام على أحد ملعبي القاهرة أو برج العرب، وأن المفاوضات جارية الأن مع الأمن المصري للاتفاق على ملعب منهما."

ويواجه اتحاد الكرة المصري أزمة عنيفة بسبب فشله في تحديد ملعب مباراة الإياب أمام منتخب غانا، في ظل رفض الجهات الأمنية في الوقت الحالي ، بسبب انشغال الأمن المصري بمحاولة إعادة الأمن للشارع المصري.

وأضاف مجاهد " أوضحنا في الخطاب أن لدى الاتحاد المصري متسعا من الوقت قبل مباراة الإياب لتحديد ملعب بعينه."

مدرب مصر يطلب لعب المباراة الفاصلة بالمغرب

مصر وغينيا في الجونة بعد رفض الأمن إقامتها ببرج العرب

 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.