CNN CNN

محمد صلاح: أريد الرحيل عن نادي بازل

الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 00:22 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- طلب لاعب منتخب مصر وفريق نادي بازل السويسري محمد صلاح، إدارة ناديه بالرحيل للاحتراف بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه.

الدم المصري يمنع محمد صلاح من الاحتفال

وقال محمد صلاح لموقع CNN بالعربية: "تحدثت مع المدير الرياضي لنادي بازل جورج هيتز، في أمر انتقالي لأحد الأندية الإنجليزية، وطلبت منه نقل رغبتي لإدارة النادي، ووعدني بذلك."

محمد صلاح يستعد مع الفراعنة لكأس العالم 2014

كان محمد صلاح، قد لفت نظر بعض الأندية الإنجليزية في الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع نادي بازل، وأحرز هدفا في فوز فريق بازل بهدفي لهدف، على مضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي، في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يسجل لبازل بإسرائيل وسط غضب الجمهور

أضاف صلاح "لن أرحل عن بازل إلا بموافقة إدارة النادي السويسري، وأتمنى أن يكون الرحيل بهدوء، خاصة وأن فرقي بازل ساندني كثيرا في رحلتي الاحترافية الأولى في أوروبا."

مصر: محمد صلاح يقود نادي بازل في إسرائيل

وأبدى فريقا توتنهام ومانشستر سيتي الإنجليزيين، رغبتهما في التعاقد مع محمد صلاح، بعد تألقه مع بازل خلال الموسمين الماضي والحالي، وسبق لفريق توتنهام طلب صلاح وقد عرضا بذلك إلى نادي بازل، إلا أن ادارة النادي السويسري رفضت العرض.

محمد صلاح: "حزين لتجاهل الرئاسة تهنئتي"

وتابع لاعب منتخب مصر قائلا: "أرى أني قدمت ما لدى لفريق بازل على مدار الفترة الماضية، وأرغب في خوض تجربة أقوى بالدوري الإنجليزي، خاصة وأن الدوري السويسري لن يقدم لي ما أرغته في الفترة المقبلة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.