CNN CNN

إياب مصر وغانا بحضور جماهيري بالدفاع الجوي

الخميس ، 26 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 19:58 (GMT+0400)
 جماهير الكرة قد تعود لملاعب مصر مجدداً بمباراة الفراعنة والنجوم السوداء

 

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء، عن ملعب مباراة الإياب لمنتخب "الفراعنة" ونظيره الغاني، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال البرازيل 2014."

وذكر اتحاد "الجبلاية"، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية، أن المباراة ستُقام على ملعب "الدفاع الجوي"، في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وبحضور الجماهير، وفقاً للسعة الرسمية للملعب.

طاهر أبوزيد: لا يجب ذبح أبوتريكة والنادي المصري

وأشار البيان إلى أن وزير الرياضة المصري، طاهر أبوزيد، تمكن من إنهاء مشكلة ملعب المباراة، بعد الجهود التي بذلها طوال الأيام الماضية، مع الجهات المختصة.

ومن المقرر أن يحل المنتخب المصري ضيفاً على "النجوم السوداء"، في مدينة كوماسي الغانية، في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات القارية، في 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

مدرب مصر يطلب لعب المباراة الفاصلة بالمغرب

وكان الجهاز الفني لـ"الفراعنة"، بقيادة الأمريكي بوب برادلي، قد طلب لعب المباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم خارج مصر، بسبب رفض الأمن تأمين مباريات سابقة للمنتخب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.