CNN CNN

سوريا: 136 قتيلا الثلاثاء والحر يؤمن انشقاق 18 عسكريا

الأربعاء، 24 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 14:51 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 136 شخصا في مختلف المناطق السورية، الثلاثاء، على يد قوات الجيش السوري بحسب الأرقام الصادرة عن لجان التنسيق السورية المعارضة، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش الحر من تأمين انشقاق 18 عسكريا في منطقة إدلب.

ورصد تقرير اللجان 371 نقطة في مختلف المدن والبلدات السورية تم قصفها على من قبل الجيش السوري، حيث قصف الطيران 52 نقطه في مختلفة, و تم رصد البراميل المتفجرة في 11 نقطة, صواريخ السكود سجلت في ثلاثة نقاط في كل من الرقة والقطيفة, كما رصدت صواريخ ارض ارض في ثلاثة نقاط في كل من حلب والعتيبة في ريف دمشق والطيبة في حماه, القنابل العنقودية استخدمت في ثلاثة نقاط في كل من بنش بإدلب و كفر زيتا في حماه.

وعلى الصعيد الآخر أشار تقرير اللجان إلى أن الجيش الحر اشتبك وفي 105 نقاط مع الجيش السوري، تمكن خلالها من استهداف عدد من المواقع والمراكز الحيوية مثل فرع المخابرات الجوية ومبنى المحافظة بالإضافة إلى مبنى الأمن الجنائي في منطقة حرستا.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل من الأرقام أو الأحداث في سوريا نظراً للقيود المفروضة من قبل النظام على عمل وسائل الإعلام الأجنبية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.