CNN CNN

سوريا: 121 قتيلا الأربعاء وقنابل فراغية على المعضمية وداريا

السبت، 11 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)
 

دبي، الغمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 121 شخصا على يد قوات الجيش السوري، الأربعاء، في مختلف المناطق السورية، في الوقت قُصفت فيه مناطق المعضمية وداريا بريف دمشق بقنابل فراغية بحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة.

وأشار تقرير اللجان إلى أن الجيش السوري قام بقصف 422 نقطة على امتداد الأراضي السورية، أستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة من صواريخ سكود والقنابل العنقودية وقذائف الهاون وصولا إلى صواريخ أرض أرض والقذائف المدفعية.

وعلى الصعيد الآخر بين التقرير أن الجيش السوري الحر اشتبك في 122 نقطة مع الجيش السوري وعناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام أو ما بات يعرف بـ"الشبيحة،" كان أبرزها التصدي لمحاولات اقتحام الجامع الأموي الكبير، بحسب ما ذكره بيان اللجان المنشور على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل من الأرقام أو الأحداث في سوريا نظراً للقيود المفروضة من قبل النظام على عمل وسائل الإعلام الأجنبية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.