CNN CNN

فيديو للأسد أمام العامة للمرة الثالثة بأسبوعين

السبت، 15 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

(شاهد الفيديو)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بث ناشطون موالون للنظام السوري، تسجيلاً مصوراً يظهر الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد، يغادران أحد المنازل في العاصمة دمشق الأربعاء، فيما يُعتقد أنه ثالث ظهور علني له خلال مايو/ أيار الجاري.

واستقل الأسد سيارة "بورشيه" سوداء، وجلست زوجته إلى جواره، بينما احتشد عدد من المارة حول السيارة يرددون عبارات التأييد له، قبل أن يقود بنفسه السيارة مبتعداً عن الحشد.

وذكرت مواقع مؤيدة لنظام دمشق أن الأسد وزوجته كانا في زيارة لأسرة "أحد الشهداء"، حيث ظهر الرئيس السوري، في الفيديو الذي حمل عنوان "مستحيل تلاقي زعيم متواضع مثل بشار الأسد"، مرتدياً "تي شيرت" أسود، في ظهور نادر له بدون بدلته الرسمية ورابطة العنق.

وكان الرئيس السوري قد ظهر علانية في الثامن من الشهر الجاري، أثناء لقائه وزير الخارجية الإيراني، علي أكبر صالحي، في أعقاب الغارات الإسرائيلية على سوريا.

وفي الخامس من الشهر نفسه، بث التلفزيون السوري صوراً للرئيس بشار الأسد وسط الآلاف من الطلاب وأسر "الشهداء" في جامعة دمشق، خلال احتفال أزاح فيه الستار عن نصب تذكاري لـ"شهداء الجامعات السورية"، وفق التقارير الرسمية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.