CNN CNN

سوريا: 95 قتيلا الأربعاء وضرب داريا بقنبلة "فراغية"

الثلاثاء، 28 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 95 شخصا في مختلف المناطق السورية، الأربعاء، على يد قوات الجيش السوري، في الوقت الذي تعرضت فيه منطقة داريا لقصف باستخدام قنبلة "فراغية" بحسب تقرير لجان التنسيق السورية المعارضة.

وجاء في تقرير اللجان أن الجيش السوري قصف 308 نقطة على امتداد الأراضي السورية باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والصواريخ، في مقدمتها استخدام صواريخ أرض أرض وقنبلة فراغية على داريا والبراميل المتفجرة على أربع مناطق بالإضافة إلى استهدف مناطق بريف دمشق بالقنابل العنقودية.

وعلى الصعيد الآخر أشار تقرير اللجان أن الجيش السوري الحر اشتبك مع الجيش النظامي والميليشيات التابعة له في 122 نقطة في مختلف المناطق السورية تمكن من خلالها باستهداف عدد من الحواجز ونقاط التفتيش في حماه و تدمير مركبات عسكرية محملة بالمضادات في العاصمة دمشق إلى جانب التصدي لمحاولات اقتحام منطقة داريا.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل من الأرقام أو الأحداث في سوريا نظراً للقيود المفروضة من قبل النظام على عمل وسائل الإعلام الأجنبية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.